تأسست برو سي. اف. دي في عام 1990 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس وهي الآن واحدة من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال.
لقد اقمنا الشركة بسبب التزامنا في تقديم المعاملة الحسنة والممتازه لجميع زبائننا مع خليط من الفن والتكنولوجيا وتنوع منتوجاتنا العالمية.
كما ولدينا طموح مستمر لنبقى الشركة الرائدة في السوق من خلال تقديم خدماتنا بمستوى عالي جداً لجميع زبائننا ونحن نشهد نموا متزايدا في كل عام. لقد كانت سنة 2000 عبارة عن نقطة تحول لتوسيع قاعدتنا وكذلك كانت سنة رئيسية حيث اتخذنا خطوة عملاقة واطلقنا لدينا خطة تداول متعددة اللغات على شبكة الانترنيت. منذ ذلك الحين وشركتنا تسعى لتوليد حجم التداول ولتوفير السيولة للتجار من حميع انحاء العالم كما وزبائنها في ازدياد مستمر حيث وصل الى عشرات الالاف
لدينا باستطاعتكم اختيار ثلاث منصات تداول سهلة الاستخدام (على شبكة الإنترنت، ومنبرا للتحميل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومنصة التداول المحمول للهواتف الذكية)، الاستمرار في نشر الأخبار المالية المحدثة ودعم على مدار 24 ساعة. لذا زبائننا قادرون على التجارة متى شاءوا، وذلك باستخدام النظام المفضل لديهم وكذلك تلقي الدعم المهني متى شاؤوا.
بالإضافة إلى ذلك، شركتنا ميزت نفسها كشركة رائدة في نقطة ضيقة، وأسعار السوق في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها عن طريق وجود صلة مباشرة ما بين البنوك، واتبعت سياسة فريدة من نوعها وسياستنا هي استخدام كل طاقتنا لنمكن زبائننا من تحقيق أقصى قدر من الإمكانات الكاملة لحساب التداول، في حين يعمل البرنامج السلبي حماية التوازن كنظام إدارة المخاطر المدمج في منع الخسائر التي هي أكبر من ما يحدد الزبون.