تتيح لك PRO-CFD العديد من الطرق للإيداع بحسابك . نحن نتعامل مع عدة وسائل دفع مثل : البطاقات الإئتمانية ، الحوالات البنكية ، موني نت ، نيتلر ، كاش يو . والأهم من ذلك ، عندما تتداول مع PRO-CFD ، يمكنك أن تطمئن دائماً إلى أن أموالك محمية تماماً .

البطاقات الإئتمانية

يختار العديد من العملاء إستخدام البطاقات الإئتمانية كوسيلة الدفع المفضلة لهم . فبالإضافة إلى كونها أسرع وأسهل طرق الإيداع ، تسمح البطاقات الإئتمانية للعملاء الوصول السريع إلى أموالهم بسهولة مقارنة بالطرق الأخرى . يحتاج العملاء فقط إلى إدخال بيانات بطاقتهم الإئتمانية في نظام PRO-CFD الكامل الحماية وتحديد المبلغ المراد إيداعه ، ثم يبدأون التداول . العيب الوحيد في إستخدام البطاقات الإئتمانية هو أنها قد تضع حداً للمبلغ الممكن إيداعه في المرة الواحدة .

الميزة الأخرى لإستخدام البطاقات الإئتمانية هي سهولة السحب من الحساب عندما تريد . يستطيع المتداول سحب المبلغ المطلوب من رصيد حسابه بسهوله دون أية عقبات . كل ما يحتاج إلى فعله هو إرسالة صورة لوجه وظهر البطاقة إلى PRO-CFD من أجل التأكد من الهوية ، ونقوم بتحويل المبلغ المطلوب إلى بطاقته الإئتمانية.

الحوالات البنكية

يمكنك أيضاً الإيداع عن طريق الحوالات البنكية . من أجل عمل حوالة بنكية من حسابك البنكي إلى PRO-CFD، يجب أن تقوم بالتوجه إلى البنك الذي تتعامل معه مع البيانات والأوراق المَطلوبة .

بينما تكون الحوالات البنكية ليست بسرعة البطاقات الإئتمانية ، إلا أن العديد من العملاء يفضلون الحوالات البنكية لأنهم يعلمون أنهم يتداولون بالمال الزائد عن حاجتهم اليومية والذي يتحملون المخاطرة به . كما أن البعض يفضل الحوالات البنكية عن البطاقات الإئتمانية لأنها تتيح له الإيداع دون حد أدنى . قد تستغر الحوالة البنكية مدة تصل إلى يومين عمل ، بالرغم انه في بعض الأحيان تتم المعاملة في خلال 24 ساعة فقط . عند طلب السحب من حساب التداول ، يتم إرسال المبلغ المطلوب إلى نفس الحساب الذي تم الإيداع من خلاله.

الحماية والأمان

وسائل الإيداع التى تتيحها PRO-CFD آمنة ومحمية تماماً . تستخدم PRO-CFD تقنية التشفير SSL لحماية جميع المعاملات المالية . تتم مراقبة الحوالات البنكية من قبل الوكالات والمؤسسات البنكية العالمية . لا يجب على العميل أن يقلق من فقدان أو سرقة إيداعاته. جميع المعلومات والبيانات الشخصية محمية تماماً من محاولات سرقة الهوية والإِختراق